فئة المنتج

اتصل بنا

للشركة المصنعة لأنابيب المحدودة تسانغتشو سنو

إضافة: المنطقة الصناعية الغربية في محافظة مينجكون بمقاطعة خبي، مدينة تسانغتشو للصين

جيا جينغ يخدع:

Tel:86-579-83052616

الفاكس: 86-579-83052615

Pho:86-17706405674

البريد الإلكتروني:carrie@sinhoofit.com

أخبار

الصلب الأنابيب لحام الأداء هو جيد
Sep 30, 2017

ويستخدم على نطاق واسع أنابيب الصلب في جميع مناحي الحياة، والاستفادة من استخدام أنابيب الصلب هو استخدام الهواء في تشكيل طبقة واقية من أكسيد الكثيفة من الزنك المعدني لحماية الهيكل الصلب الداخلي. في حالة لحام، والخدوش، ويرجع ذلك إلى وجود الزنك في بطارية الابتدائي، نشط نسبيا الزنك الطلاء جزء يمكن أن تستخدم الأنود الأضاحي، وتأخير التآكل من الصلب، ومقاومة التآكل جيدة. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى وجود طبقة المجلفن، فمن السهل أن تنتج الشقوق، المسام والخبث في اللحام، وأنه من الصعب الحصول على نوعية لحام جيدة.

أنابيب الصلب عموما في طبقة الصلب منخفض الكربون من الزنك، طبقة المجلفن عموما 20um سميكة. الزنك لديه نقطة انصهار 419 درجة مئوية ونقطة غليان حوالي 908 درجة مئوية. في اللحام، يذوب الزنك في السائل العائم على سطح الحمام أو في جذور اللحام. الزنك في الحديد لديه القابلية للذوبان الصلبة كبيرة، والزنك السائل اختراق عميق على طول الحدود الحبوب لحام المعادن، وانخفاض درجة انصهار الزنك لتشكيل "التقصف المعدن السائل". وفي الوقت نفسه، يمكن أن تشكل الزنك والحديد المركبات هش بين المعدن، مثل Fe3Zn10، FeZn10 وهلم جرا. هذه المراحل الهشة تقلل من اللدونة من معدن اللحام وتنتج الشقوق تحت الإجهاد الشد. إذا كانت اللحامات فيليه، وخاصة اللحامات فيليه من T- المفاصل، هي الأكثر عرضة للاختراق الشقوق. الصلب لحام الأنابيب، سطح الأخدود وحافة طبقة الزنك، تحت حرارة القوس، مما أدى إلى الأكسدة، ذوبان، التبخر والتبخر من الغبار الأبيض والبخار، يؤدي بسهولة إلى لحام المسام. زنو، الذي يتكون من الأكسدة، لديه أعلى نقطة انصهار حوالي 1800 درجة مئوية أو أكثر. إذا كانت المعلمات صغيرة جدا أثناء عملية اللحام، أكسيد الزنك

الخبث، في حين زن كما ديوكسيديزر لإنتاج فيو-منو أو فيو-منو-SiO2 منخفض ذوبان نقطة أكسيد الخبث. إذا اخترت مواصفات اللحام ليست مناسبة، ممارسات التعامل غير لائق، فمن السهل أن اللحام حافة ذوبان طبقة المجلفن وحتى توسيع منطقة ذوبان، فمن الممكن أن تلحق الضرر طبقة المجلفن، وخاصة في قوس ممدود والكبير سوينغ العملية، منطقة ذوبان واسعة، وتدمير طبقة المجلفن هو أكثر خطورة. وفي الوقت نفسه، ويرجع ذلك إلى تبخر الزنك، وتقلب الكثير من الدخان الأبيض، وجسم الإنسان لديه حافز، والضرر، وبالتالي، واختيار لإنتاج كمية قليلة من أساليب الغبار واللحام، يجب أن المواد النظر أيضا في العوامل.

أنابيب الصلب لحام الطرق هي أكثر شيوعا في أنابيب الصلب هيكل يشيع استخدامها لحام الغاز، دليل قوس اللحام، co2 الغاز محمية لحام، المغمورة قوس اللحام، تيغ لحام وغيرها من الطرق.

لحام الغاز المستخدمة في الماضي، وتستخدم عادة في المجلفن لحام الأنابيب، ويرجع ذلك إلى الغاز مدخلات الحرارة لا تتركز، عرضة للعيوب، وضعف الخصائص الميكانيكية للحام وغيرها من أوجه القصور، المرحلة الأساسية الحالية في صناعة التثبيت. لحام الغاز على تلف طبقة المجلفن.

CO2 الغاز محمية لحام أنابيب الصلب أداء لحام جيدة، عند استخدام مواصفات اللحام المناسب وتتناسب مع حماية الغاز، ومواد اللحام، والوصول إلى جودة عالية المفاصل الملحومة. الأسلوب هو أقل استخداما في الممارسة الهندسية.

تيغ لحام قوس تركيز الطاقة، وأضرار أقل للطبقة المجلفن، وسهلة لتشكيل جيدة من جانب واحد لحام الوجهين تشكيل المفاصل، يستحق باستخدام طريقة اللحام، ولكن سرعة لحام، أبطأ، تكلفة مكلفة.

دليل قوس اللحام هو الأكثر استخداما في تركيب خط أنابيب من طريقة لحام. في حالة الاختيار الصحيح من الأقطاب الكهربائية، مثل J421، J422، J423 وغيرها من أكسيد التيتانيوم والتيتانيوم لحام الكالسيوم القطب، لأن هذه الطلاء الكهربائي يحتوي على الكثير من الروتيل والإلمينيت، ومعدل ذوبان الكهربائي كبير نسبيا، النسبية زيادة ذوبان سرعة. إن لم يكن في ظروف البديل، ولكن يمكن أن تدمر حافة ذوبان الحمام وغيرها من طبقة المجلفن، وعموما لا لتوسيع منطقة ذوبان، يمكن أن تقلل من السائل الزنك على اختراق معدن اللحام، في استخدام الطريقة الصحيحة للتشغيل واللحام المواد، الحصول على الخصائص الميكانيكية للمفصل هو أفضل، لا يوجد أي خلل في جودة اللحام. نتيجة لحام القوس اليدوي بالنسبة لحام تيغ رخيصة وسريعة، مع تشغيل لحام المهرة، واستخدام عملية لحام القوس اليدوية.

أنابيب الصلب إعداد قبل اللحام والصلب منخفض الكربون العام هو نفسه، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل هو التعامل بعناية مع حجم الأخدود والطبقة المجلفنة القريبة. للاختراق، وينبغي أن يكون حجم الأخدود المناسب، وعموما 60 ~ 65 درجة، لمغادرة فجوة معينة، عادة 1.5 ~ 2.5MM. من أجل الحد من تغلغل الزنك على اللحام، قبل اللحام، الأخدود يمكن المجلفن طبقة بعد التنظيف ومن ثم لحام. في العمل الفعلي، واستخدام منحدر مركز، لا تترك التكنولوجيا حافة حادة للسيطرة مركزية، وهما عملية لحام، والحد من إمكانية عدم اختراق.

وينبغي اختيار القطب وفقا للمادة الأساسية من الأنابيب المجلفنة. عموما، يعتبر منخفض الكربون الصلب لتكون سهلة التشغيل، و J422 هو أكثر شيوعا. طريقة اللحام: لحام الطبقة الأولى من اللحام في اللحام، في محاولة لجعل طبقة الزنك ذوبان والتبخر، والتبخر والهروب من اللحام، يمكن أن تقلل كثيرا من الزنك السائل للبقاء في اللحام. في اللحام من اللحام، وطبقة واحدة في الطبقة الأولى قدر الإمكان بحيث طبقة ذوبان الزنك والتبخير، والتبخر والهروب من اللحام، وهذه الطريقة هي الجزء الأول من القطب إلى الأمام حوالي 5 ~ 7MM أو نحو ذلك ، عندما طبقة الزنك تذوب ومن ثم العودة إلى الوضع الأصلي لمواصلة تطبيق اللحام. بعد لحام لتنظيف اللحام في الوقت المناسب، وتنظيف التمهيدي الزنك الغنية، تدابير جيدة لمكافحة التآكل.