فئة المنتج

اتصل بنا

للشركة المصنعة لأنابيب المحدودة تسانغتشو سنو

إضافة: المنطقة الصناعية الغربية في محافظة مينجكون بمقاطعة خبي، مدينة تسانغتشو للصين

جيا جينغ يخدع:

Tel:86-579-83052616

الفاكس: 86-579-83052615

Pho:86-17706405674

البريد الإلكتروني:carrie@sinhoofit.com

أخبار

الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير ضمان جودة اختيارها، المواد، تصنيع، تركيب والتفتيش
Nov 01, 2017

وتستخدم تركيبات الفولاذ المقاوم للصدأ، وخاصة المحملة، الكوع والحجم أكثر وأكثر في عملية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب فتينغسكونستروكشيون، وهذا هو أساسا بسبب تشكيل جيد، والقدرة على مقاومة الضغط، شكل لحام بسيطة وهلم جرا، من أجل ضمان الضغط قدرة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات، وذلك في عملية هندسة الأنابيب، وخاصة في البتروكيماويات وغيرها من ارتفاع في درجة الحرارة ذات الضغط العالي وقابلة للاشتعال المتفجرات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات، واستخدام معقول من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات ونوعية الفولاذ المقاوم للصدأ تجهيزات الأنابيب نفسها تلعب مباشرة دورا هاما.

وبسبب هذا، في الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير تصميم، عملية التثبيت، وخاصة في صناعة البتروكيماويات ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط والاشتعال والانفجار الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تجهيزات الهندسة، بغض النظر عن اختيار التصميم أو التصنيع، حتى بناء التثبيت والتفتيش على كل وصلة، تصميم وتصنيع وتركيب أفراد وحدة لفحص دقيق، لضمان اختيارها، واستخدام المواد والتصنيع والتركيب والتفتيش الجودة، وإلا في بناء المحطة وعملية الإنتاج سيسبب صعوبة سي سي.

من عملية البناء، وجدنا أن نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير هي أساسا المشاكل التالية:

1. سمك الجدار متفاوتة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير

وسمك الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير يحدث أساسا في معظم أجزاء تشوه. مثل سمك الجدار من الكوع على الجزء الخلفي من أجزاء أخرى؛ أحكام في المعايير الوطنية ذات الصلة. سمك سمك الجدار من الأنبوب يجب أن لا يتجاوز الحد الأقصى من 1 2، 5، ولكن في قياسات الموقع وجدت أن بعض الحد من سمك الجدار وصلت 2O البنود. التفتيش من مثل هذه المشاكل، مع الفرجار العام وأدوات القياس الأخرى غالبا ما يكون من الصعب العثور عليها، في هذا الوقت فقط باستخدام قياس سمك بالموجات فوق الصوتية يمكن قياس.

ثانيا، تجاوزت صلابة

مشكلة صلابة تتجاوز المعيار ويرجع ذلك أساسا إلى عملية المعالجة الحرارية بعد تشكيل، والحل هو استخدام عملية المعالجة الحرارية الصحيحة مرة أخرى. هذه المشكلة يمكن حلها بشكل عام

III. العيوب في المواد والعمليات

هذا النوع من المشكلة هو الأكثر ضررا لسلامة الجهاز. انها أكثر صعوبة للتحقق من ذلك. العوامل التي تنتج العيوب هي أكثر تعقيدا، والتي لديها عيوب في المواد نفسها، وعملية التصنيع وعملية المعالجة الحرارية غير لائق. فلماذا لديهم خطر على السلامة، وكيفية تجنب مثل هذه المشاكل؟ الآن تأخذ المحملة كمثال للقيام بتحليل.

1. مشاكل المواد الخام

ونحن نعلم أن لارتفاع درجة الحرارة وارتفاع ضغط والتجهيزات وسائل الاعلام القابلة للاشتعال والانفجار. نوعية المواد الخام، تؤثر بشكل مباشر على نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير تستخدم لتصنيع مثل الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير الصلب، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الكربون، معظم استخدام GB531 0-85 "ارتفاع ضغط المرجل سلس أنابيب الصلب" ، gb6479-86 "معدات الأسمدة مع ارتفاع ضغط أنابيب الصلب الملحومة" gb9448-88 "البترول تكسير الصلب غير الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات" وكذلك GB81 63-87 {السائل انتقال مع الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير "المواد القياسية ل هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير الصلب، ومصنع من الصلب يجب أن تحمل على اختبار ضغط المياه عن طريق الجذر.الصلب الكبيرة والمتوسطة الحجم، وغالبا ما تستخدم الدوامة الحالية أو بالموجات فوق الصوتية التفتيش عبور (أوت) بدلا من ضغط المياه، مثل بدقة وفقا إلى معايير وطنية وذات الصلة لاختبار، ونوعية الأنابيب يمكن أن تكون مضمونة، ولكن في بعض الأحيان سيكون هناك غاب، التفتيش كاذبة، وأكثر من ذلك بسبب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات ستوك k قنوات مختلطة، بعض من المواد الخام لم يتم اختبارها في الدورة الدموية، وبالتالي، بعد وصول الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات، وخاصة في دفعات من الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير الصلب مصنع مباشرة شراء المواد. بالإضافة إلى إعادة فحص شاملة وفقا للمعيار، ولكن أيضا لزيادة معدل إعادة الاختبار، أو حتى التحقق الجذر ولكن. من المسح واسعة النطاق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات لقد اتصلت، العديد من المصانع على شراء التجهيزات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب للتحقق من التفتيش ليست صارمة، رسالة عمياء لجودة شهادة المصنع (ومن الجدير بالذكر أن بعض من شهادة جودة المصنع هو أصالة المشكلة)، وفقط مظهر من اثنين من الرصيف الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير مصنوعة من هذه غير الموهوبين الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير، وجودة من الصعب أن تكون مضمونة. بالإضافة إلى العديد من الشركات المصنعة الحالية لطرق الاختبار ليست متقدمة ولا مثالية، لذلك بعض غير المؤهلين الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات من السهل جدا كما مصنع المنتجات المؤهلة.

2. تكنولوجيا المعالجة

في الوقت الحاضر، ومعالجة المصنعين المحليين تستخدم عموما الطرق التالية:

(1) الباردة ختم تشكيل؛

(2) حار ختم تشكيل؛

(3) تشكيل ضغط الزيت

المشاكل الشائعة في نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير في البناء وطرق حل

ثلاثة-- الطريق الداخلية والخارجية هيكل الجدار سطح المعدن لقطر أكبر، سمك الجدار سميكة من المحملة، استخدام الطرق التالية تشكيل اثنين، وهاتين الطريقتين لتشكيل الوقت عموما يأخذ 1-2 دقائق، أو حتى بعض تصل إلى 3 الدقائق. في هذه الدقائق القليلة، وكيفية الحفاظ على الاستقرار النسبي لدرجة الحرارة، لنوعية الفولاذ المقاوم للصدأ مواسير هي المشكلة الرئيسية، مثل الفرق في درجة الحرارة كبير جدا، وسوف يؤدي إلى الصلب الخلل في التدفق الليفي، وخاصة بالنسبة لأجزاء أكبر من التشوه. بسبب تشوه البلاستيك كبير، مثل انخفاض درجة الحرارة سوف يسبب ظاهرة تصلب الباردة وتنتج الضرر هش.

3. المعالجة الحرارية بعد تشكيل

المعالجة الحرارية النهائية بعد تشكيل المحملة يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ الخواص الميكانيكية للصلب. خاصة بالنسبة للثلاثة-- طريقة المصنع مع أقل تقدما طريقة المعالجة، فمن المهم بشكل خاص لاختيار نظام المعالجة الحرارية الصحيح والعملية. في gb12459-90 "الصلب بعقب ملحومة سلس الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات،" R الباردة شكلت الكربون الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات أجزاء لتكون النار أو الصلب المعالجة الساخنة. لذلك ما هو نوع من المعالجة الحرارية يتم اختيارها، وخاصة التي الصلب نظام جيد، معيار لا يكون الخيار أو الوصف، الذي يعتمد على عملية التصنيع لتحديد. ويعتقد المؤلف أن أي نوع من نظام المعالجة الحرارية هو اختيار لتحسين الخواص الميكانيكية للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وزيادة قوتها. في عملية تشكيل البثق الباردة، فإن المجهرية من الصلب تتغير إلى حد كبير بسبب تشوه البلاستيك كبير، مثل هيكل النطاقات واضح، والحبوب الخشنة، خلع الحبوب الحدود، زلة واجهة وهلم جرا. هذه التغيرات التنظيمية لها تأثير كبير على عملية القطع وأداء الفولاذ. للتغلب على هذه التغييرات السلبية يجب أن يكون من خلال المعالجة الحرارية لتغيير تماما هيكل هذه التغييرات، بحيث صقل الحبوب، والأنسجة موحدة. لتحقيق ذلك، فمن الضروري استخدام عملية الصلب الكامل في تطبيع أو الصلب. العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب فتينغسمانوفاتوررز ليست على علم تام من هذه النقطة. لسبب ما، أنها نفذت فقط المعالجة الحرارية الصلب الذي تم تصميمه لإزالة الإجهاد، و الصلب لم تغير جذريا المجهرية وخصائص الأنبوب، وكان من الصعب ضمان جودة الأنبوب.