فئة المنتج

اتصل بنا

للشركة المصنعة لأنابيب المحدودة تسانغتشو سنو

إضافة: المنطقة الصناعية الغربية في محافظة مينجكون بمقاطعة خبي، مدينة تسانغتشو للصين

جيا جينغ يخدع:

Tel:86-579-83052616

الفاكس: 86-579-83052615

Pho:86-17706405674

البريد الإلكتروني:carrie@sinhoofit.com

أخبار

الكربون الصلب شفة الحديثة، رقمنة
Jun 20, 2017

جانب واحد هو استمرار ضعف السوق الخارجية، في حين أن التكلفة الإجمالية للارتفاع تحت تأثير ضعف ميزة نسبية، وتعتقد الصناعة أن كامل الكربون الصلب المحلي شفة صناعة المعدات والتصنيع تواجه تعديل الهيكل الصناعي "فترة الألم ". وفي هذا الصدد، دعت الصناعة من جهة الحكومة لتعزيز التحول والارتقاء بإعادة الهيكلة الصناعية والدعم، من ناحية أخرى، يجب على المؤسسة نفسها أيضا أن نسعى جاهدين لضبط اتجاه التنمية الصناعية، وتسريع وتيرة التحول و ورفع مستوى لتلبية احتياجات تطوير السوق.

وفي الوقت نفسه نرى أيضا: في التصنيع والتحضر والإصلاح والعولمة، مدفوعا القوى الأربع، الصين الكربون الصلب شفة آفاق صناعة تصنيع المعدات أو واسعة، وصناعة شفة المستقبل الراقية، توطين والتحديث، وسوف يكون الاتجاه المستقبلي لتطوير صناعة الكربون الصلب شفة.

تحليل الكربون الصلب شفة صناعة علمت أن الوضع الحالي لصناعة الكربون الصلب شفة ليست متفائلة، والكثير من الشركات الكربون الصلب شفة المتضررة من ضعف الأسواق المحلية والدولية، وصناعة ظهرت انخفاضا حادا في أوامر التصدير، وكانت مهمة الإنتاج غير كافية، لسنوات عديدة للحفاظ على النمو المرتفع تنخفض، وبعض الشركات بسبب الركود في الإنتاج والمبيعات، والتدفق النقدي كانت هناك بعض المشاكل والصناعة واجهت تطوير الأعمال درجات متفاوتة من الصعوبة. ومن المتوقع أن يستمر هذا الوضع الضعيف والصعب حتى النصف الثاني من هذا العام، وتأثير النصف الأول من العام المقبل، وانتشرت هذه الجولة الجديدة من الوضع الصعب لصناعة الكربون الصلب، ولكن أيضا الأزمة المالية منذ صناعة الكربون الصلب، وأصعب الفترة.

وفي مواجهة مثل هذا الوضع غير المواتية، لدينا الكربون الصلب صناعة شفة للرد بفعالية للقضاء على الانكماش الاقتصادي المحلي والدولي الحالي، صناعة الكربون الصلب شفة لجلب التأثير السلبي على أساس الاستقرار، والاستجابة الإيجابية، من خلال الصعوبات، لتحقيق الإنتاج و التسويق النهاية جيدة.

بعد ما يقرب من ستة أشهر من النمو الكبير، منذ سبتمبر، شهدت الكربون الصلب الشفاه تراجع لمدة شهرين في الصادرات. والشركات الكربون الصلب بسبب انخفاض حاد في أوامر، وبعض الشركات لديها لاتخاذ تدابير تسريح العمال لخفض التكاليف والحفاظ على العمليات التجارية.

استمرار الضعف في الأسواق الخارجية، وميزة التكلفة من النمو، وارتفاع قيمة التداول من سعر صرف اليوان، بحيث الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم يشعر الضغط. ووفقا لتحليل الخبراء الاقتصاديين، وقد برز الاقتصاد الصيني الحالي من الأزمة المالية الدولية منذ الوضع الأكثر صعوبة، انخفض نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من 8.1٪ في الربع الثاني إلى 7.5٪. سبب الانخفاض:

أولا، الأزمة المالية العالمية، والتجارة الخارجية من تأثير السوق الدولية تقلص الوضع غير المواتية، وقد واجه التنمية على المدى الطويل للتنمية الاقتصادية للصين صعوبات كبيرة،

ثانيا، المناطق الساحلية الشرقية الأسرع نموا في الصين وغيرها من المناطق تنفذ تعديل هيكلي عميق، وتسعى نقاط نمو جديدة والصناعات الجديدة، وهذه النقاط النمو وظهور الصناعة والزراعة والتنمية والنضج هو الوقت - ثالثا، وتنظيم العقارات والسيطرة، كما أن العديد من الصناعات ذات الصلة أنتجت ضغطا كبيرا. وقبل بضع سنوات على مستوى عال من العقارات والفحم لها درجة مختلفة من الانخفاض، والنفط، والبتروكيماويات عتبة الوصول صناعة أعلى وأعلى، إلى جانب توقعات التضخم المحلي، وزيادات التكاليف، أعطى جلبت المؤسسة الضغط والتأثير ذي ذي سيم في صناعة الصلب الكربوني في الصين واجهت أيضا بعض المشاكل والإنتاج والمبيعات نمو أسفل، بغض النظر عن أوامر المحلية، أو أوامر أجنبية هي في درجات متفاوتة من الانخفاض، والكثير من الانكماش العقاري المحلي، وكان شفة الكربون الصلب المحلية أيضا انخفاضا في المبيعات، انخفضت مهام الإنتاج الوضع غير المواتية. وبسبب تراجع السوق الدولية، ولكن أيضا للقيام شركات التصدير الأعمال التجارة الخارجية تتأثر بشكل كبير أيضا، وعدم وجود أوامر، والكثير من أوامر الأعمال التصدير هي أسفل.