فئة المنتج

اتصل بنا

للشركة المصنعة لأنابيب المحدودة تسانغتشو سنو

إضافة: المنطقة الصناعية الغربية في محافظة مينجكون بمقاطعة خبي، مدينة تسانغتشو للصين

جيا جينغ يخدع:

Tel:86-579-83052616

الفاكس: 86-579-83052615

Pho:86-17706405674

البريد الإلكتروني:carrie@sinhoofit.com

أخبار

تحليل مزايا الفولاذ المقاوم للصدأ في توفير الطاقة والحد من الانبعاثات
May 02, 2018

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نتاج "توفير الطاقة والحد من الانبعاثات" مع فوائد واضحة. إنه منتج يمكن أن يتجنب بفعالية "الاحترار العالمي وتأثير الاحتباس الحراري". الطريقة المحددة هي استبدال الفولاذ الكربوني العادي ، ومقارنتها مع الفولاذ الكربوني العادي ، مع إظهار تفوق "توفير الطاقة وخفض الانبعاثات" من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أولا ، في عملية الإنتاج ، والفولاذ المقاوم للصدأ مقارنة مع الفولاذ الكربوني العادي ، لديه فوائد واضحة لتوفير الطاقة والحد من الانبعاثات. بشكل عام ، في عملية إنتاج الحديد والصلب ، فإن استهلاك الطاقة لكل طن من الفولاذ لعملية قصيرة من عملية الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ الكهربائي للفرن إلى لفائف الفولاذ المدرفلة على الساخن هو 280 كجم ، واستهلاك الطاقة الشامل للفولاذ الكربوني العادي الكربون الصلب العادي هو 625 كجم. ينتج الفولاذ المقاوم للصدأ عملية قصيرة أكثر من 55 ٪ توفير الطاقة على إنتاج الكربون الصلب عملية طويلة. إن انبعاثات CO2 لكل طن من الفولاذ في عملية التدفق القصيرة للفولاذ المدلفن على الساخن من بداية الفرن الكهربائي إلى الملف المدلفن على الساخن الفولاذ المقاوم للصدأ هو 507 كجم ، وانبعاث CO2 للفولاذ الكربوني العادي من الفولاذ الكربوني العادي ، والتي تشمل نظام تصنيع الحديد والفولاذ الساخن المتداول على الساخن ، هو 1860 كجم. يقلل إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية التدفق القصير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 72٪ من إنتاج الكربون الصلب طويل العمليات.

وهما في مجال التطبيق ، ميزة الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر وضوحا. بما أن الفولاذ المقاوم للصدأ هو فولاذ عالي الجودة ، فإنه يتميز بخصائص الصدأ ، مقاومة التآكل ، الجمال ، القوة العالية و الاسترداد مائة بالمائة. في التطبيق العملي ، يمكن أن تظهر الفوائد الاجتماعية لتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات. على سبيل المثال ، يمكن أن تقلل العربات الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمصنوعة من اللفائف المدرفلة على الساخن من الفولاذ المقاوم للصدأ من استهلاك الفولاذ الأولي بنسبة 15٪ وتقليل استهلاك الفولاذ بنسبة 55٪ تقريبًا في دورة الحياة بالكامل ، مقارنةً بالسيارة المحلية العامة للجندول المصنوع من العادي الكربون الصلب. وفقا لاستهلاك الفحم دورة الحياة لكل طن من الفحم ، يمكن أن يوفر أكثر من 75 ٪. وبهذه الطريقة ، يمكن لكل طن إضافي من الفولاذ المقاوم للصدأ أن يحل محل 4 أطنان من الفولاذ الكربوني المتعدد. بالنظر إلى عامل توفير الفولاذ في عملية تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن توفير الطاقة من الفولاذ المقاوم للصدأ هو 84.25٪ من الفولاذ الكربوني العادي ، وانبعاث ثاني أكسيد الكربون بنسبة 87.16٪.

الكل في الكل ، الفولاذ المقاوم للصدأ هو منتج ذو نتائج مذهلة في توفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، وهو منتج مفيد لتجنب "الاحترار العالمي وتأثير الاحتباس الحراري". إن إنتاج منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ في المؤسسات الصينية المتقدمة هو أكثر ملاءمة ل "توفير الطاقة والحد من الانبعاثات" وتجنب "الاحترار العالمي وتأثير ظاهرة الاحتباس الحراري" من إنتاج منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ في البلدان والمناطق الأخرى. ولذلك ، فإن تطوير صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ في الصين لا يتماشى فقط مع المصالح الوطنية لبلدنا ، ولكن أيضا في مصلحة التخفيض البشري الكامل لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتجنب "الاحترار العالمي وتأثير ظاهرة الاحتباس الحراري".

مزيد من النظر في تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ في الطاقة النووية يجعل من الممكن تعزيز الطاقة النووية ، وزيادة خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع محطات الطاقة الحرارية. في تطبيق أنظمة إمدادات المياه والصرف الصحي ، يمكن تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من خلال الحد من تلوث المياه والنفايات. في تطبيق معالجة المياه ، تطبيق تحلية المياه ، تطبيق الغذاء النظيف ، تطبيق كفاءة الطاقة وتطبيق مائة بالمائة قابلة لإعادة التدوير ، تأثير "توفير الطاقة وخفض الانبعاثات" وتجنب "ظاهرة الاحتباس الحراري" من الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكبر.

في الماضي ، كان تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ في العديد من الجوانب من الراقية ، جميلة وهلم جرا. إنه الطلب بعد تحسين مستوى المعيشة ، وليس الضرورات الضرورية في حياة الناس. ثم ، من زاوية جديدة "توفير الطاقة" و "تجنب تأثير ظاهرة الاحتباس الحراري" ، ينبغي أن يكون الفولاذ المقاوم للصدأ أن يكون جميع البشر. ضرورات التطور المستمر للحياة.